Logo 2 Image




الصحة تتوسع في توفير خدمة توصيل الادوية في مركز صحي اللويبدة وابو نصير

الصحة تتوسع في توفير خدمة توصيل الادوية في مركز صحي اللويبدة وابو نصير

اخبار_الموقع_ارزرق-01

تعلن وزارة الصحه البدء بتطبيق برنامج توصيل أدوية الأمراض المزمنة في مركز صحي اللويبده الشامل ومركز صحي ابو نصير الشامل وذلك اعتبارا من اليوم الاحد، استمرارا للتوسع في الخدمة التي انطلقت في مستشفى لبشير ومركز صحي عمان الشامل.
ودعت الوزارة المرضى الراغبين من الاستفادة بهذه الخدمة تنزيل تطبيق حكيمي على هواتفهم النقالة والتوجه الى اقرب مركز صحي محوسب او مركز صحي الويبده اومركز صحي ابو نصير لتفعيل التطبيق واعتماد خدمة توصيل الادوية بشكل شهري.
 وتسعى وزارة الصحة ضمن خطتها الرامية الى التخفيف على المرضى والمراجعين الوقت والجهد من زيارة المراكز الصحية لاستلام ادويتهم المزمنة بيسهولة ويسر .
مؤكدة ان خدمة توصيل أدوية الأمراض المزمنة اختيارياً ستكون على اوسع نطاق لتشمل جميع مراجعي المراكز الصحيه المحوسبه  في العاصمه عمان  في القريب العاجل وضمن خطة زمنيه محدده لهذه الغاية بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحيه (حكيم) والبريد الاردني بعد أن أطلقت هذه الخدمة لمراجعي مستشفى البشير كمرحلة أولى.
كما تؤكد الوزارة ان خدمة توصيل الادوية نالت استحسان المرضى ورضاهم منذ تفعيلها، قد وفرت الكثير من معاناة المرضى وساهمت بشكل كبير في اتمتت عملية تسليم الادوية بالمستوى المطلوب للحصول على العلاج والالتزام به في الوقت المحدد.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟