الأعلانات عرض الكل

Previous Next

الية التعامل مع شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة

 

  • الاجراءات :

 

يقوم متلقي الخدمة بتقديم شكوى أو اقتراح الى لجنة الشكاوى والاقتراحات في الحالات التالية :

  1. تقديم اية ملاحظة من شأنها تطوير و تحسين الاداء .
  2. عدم الرضا عن الخدمات والاجراءات الادارية او الفنية او الطبية المقدمة له .
  3. سؤ المعاملة من قبل الموظفين مقدمي الخدمة .
  4. وقوع تجاوزات او اخطاء او عدم وجود عدالة اثناء تقديم الخدمة له .
  5. مخالفة الانظمة والقوانين والتعليمات لدى تقديم الخدمة له .

 

  • طرق تقديم الاقتراحات والشكاوى :

 

يمكن لصاحب الاقتراح او الشكوى استخدام الخطوات التالية لتقديم الاقتراحات والشكاوى :

  1. صناديق الشكاوى والاقتراحات في المستشفى .
  2.  رئيس القسم المعني .
  3. مكتب شؤون الموظفين .

 

  • الاجراءات المتبعة لمعالجة الشكاوى :

 

  1. يقوم موظفو لجنة الشكاوى بدراسة الشكوى من حيث التحقق من صحة المعلومات والبيانات المرفقة بالشكوى والاستفسار عنها من الجهات المعنية ذات العلاقة بالشكوى .
  2. التأكد من ان الشكوى لا تتعارض مع القوانين والانظمة والتعليمات التي تحكم اجراءات العمل في وزارة الصحة .
  3. يقوم موظفو لجنة الشكاوى بالاستجابة للشكوى ومتابعتها مع الجهة المشتكى عليها واغلاقها ضمن الاطر الزمنية المحددة .
  4. يتم ابلاغ المشتكي بنتيجة الشكوى .

 

 

اذا اعجبتك خدماتنا فتحدث عنا ، واذا لم تعجبك فتحدث إلينا